آخر الأخبار
السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بتهمة خطف باكستانيين في بغداد تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة

فالفيردي "يجازف" بمباراة برشلونة أمام إشبيلية اليوم

رياضة | 23-01-2019, 02:23 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يحل فريق برشلونة مساء اليوم الأربعاء ضيفًا على إشبيلية بملعبه "رامون سانشيز بيزخوان" في ذهاب دور ربع النهائي بكأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء بدون نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث فضّل إرنستو فالفيردي مدرب البرسا إراحته، بالرغم من أنها مباراة مهمة للغاية في مشوار البلاوجرانا في مسابقة الكأس، وقام المدرب بإراحة سيرجيو بوسكيتس.

ومع إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي في المباراة الماضية أمام ليجانيس بمسابقة الدوري الإسباني، فإن فالفيردي ليس أمامه سوى لويس سواريز كي يضع عليه آمال البرسا في لقاء اليوم.

وأشارت صحيفة "آس" بأن فالفيردي سيعطي الفرصة مرة أخرى للبرازيلي الشاب مالكوم، وسيشارك في التشكيلة الأساسية بجانب لويس سواريز، وفيليبي كوتينيو.

بينما سيحافظ فالفيردي على خط الدفاع باستثناء مشاركة الحارس الهولندي جاسبر سيليسين بدلاً من النجم الألماني تير شيتجن، وسيتواجد الغاني كيفن برينس بواتينج صفقة برشلونة الجديدة على مقاعد البدلاء.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : سيليسين

خط الدفاع : سيميدو، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، لينجليه

خط الوسط : إيفان راكيتيتش، فيدال، كارليس ألينا

خط الهجوم : سواريز، كوتينيو، مالكوم