آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

الحكيم والعبيدي يشددان على ضرورة الاسراع باكمال الكابينة الحكومية

سياسة | 22-01-2019, 13:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

شدد رئيس تحالف الإصلاح والاعمار، عمار الحكيم، والقيادي في التحالف خالد العبيدي، الثلاثاء، على ضرورة الاسراع باكمال الكابينة الحكومية.

وقال عمار الحكيم، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، انه "بحثنا خلال استقبالنا خالد العبيدي اليوم، تطورات المشهد السياسي في العراق وإكمال الكابينة الحكومية والآفاق المستقبلية لتحالف الإصلاح والإعمار".

وأضاف الحكيم: "شددنا على ضرورة الإسراع بإكمال الكابينة الوزارية بشخصيات كفوءة قادرة على تنفيذ البرنامج الحكومي"، لافتا الى "التأكيد على أهمية انفتاح تحالف الإصلاح والإعمار على مختلف القوى والشخصيات السياسية وإدامة التواصل معهم خدمة للصالح العام".

وأشار الى انه في الشأن الداخلي لتحالف الإصلاح والإعمار، "أشدنا بالخطوات الكبيرة التي تحققت في إطار مأسسة التحالف والتفاعل البنّاء لقوى الإصلاح في مختلف هيئاته وتشكيلاته".