آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بالوثيقة.. كاكائي يطالب بالتحقيق بتسريب مقطع اعتذاره لمجلس المفوضين

سياسة | 22-01-2019, 10:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

طالب عضو مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات، سعيد الكاكائي، بالتحقيق في تسريب مقطع اعتذاره لمجلس المفوضين.

وحصلت "بغداد اليوم"، على وثيقة صادرة عن كاكائي، جاء فيها، أنه "خلافا للاتفاق الشفوي بين معن عبد حنتوش رئيس مجلس المفوضين وسعيد الكاكائي عضو مجلس المفوضين، بتوثيق محضر اجتماع مجلس المفوضين على مسجل مرئي، وخلافا للنظام الداخلي للمجلس، بالإضافة الى مخالفة المادتين الرابعة والخامسة من قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم 14 لسنة 1991 المعدل، ارجو قبول تظلمي هذا والايعاز بتشكيل لجنة تحقيقية على من سرب ونشر جزءا مقتطعا من التسجيل المرئي لمحضر اجتماع مجلس المفوضين يوم 13/11/2018".

وطالب كاكائي، بحسب الوثيقة، بـ"الموافقة على نشر التسجيل المرئي الكامل لمحضر اجتماع المجلس في التاريخ المذكور، مع تزويدي بنسخة كاملة منه لكي اتخذ الإجراءات القانونية ضد من سرب ونشر المقطع المرئي على وسائل الاعلام من دون الموافقات الأصولية والقانونية".