آخر الأخبار
مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط

عضو بمجلس النجف: غدًا سيكون الفيصل للبت باقالة الياسري

سياسة | 22-01-2019, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ النجف 

أكد عضو مجلس محافظة النجف، حسين الحدراوي، الثلاثاء، ان يوم غد الأربعاء سيكون الفيصل للبت بقرار إقالة المحافظ لؤي الياسري.

وقال حسين الحدراوي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "يوم غد الأربعاء سيكون الفيصل للبت بصحة قرار مجلس المحافظة، إقالة المحافظ لؤي الياسري"، مبينا ان "يوم غد سيشهد انتهاء مدة الـ30 يوماً المخصصة للطعن الذي تقدم به الياسري".

وأضاف الحدراوي، ان "مجلس المحافظ وجه كتاب للمحافظ تضمن إبلاغه بأن مهامه ستكون تسيير أعمال فقط، وليس له صلاحية اتخاذ القرارات".

وكان مجلس محافظة النجف، قد صوت الأربعاء (19 كانون الأول 2018)، على اقالة المحافظ لؤي الياسري من منصبه، بعد التصويت على عدم القناعة بأجوبته، إثر استجوابه بقضايا تتعلق بالفساد.

وأعلن لؤي الياسري، الخميس (20 كانون الأول، 2018)، توجهه الى القضاء العراقي عقب قرار اقالته، فيما قدم اعتذاره لأهالي النجف.