تحالف الإصلاح يطالب المتصارعين على المكاسب الحزبية بعدم توريط الشارع العراقي!


  • 1,181
  • سياسة
  • 2019/01/23 03:22

بغداد اليوم- بغداد

طالب النائب عن تحالف الإصلاح والإعمار، مضر خزعل، الاربعاء (23 كانون الثاني 2019)، القوى السياسية "المتصارعة من أجل المكاسب" بعدم نقل صراعها الى الشارع.

وقال خزعل في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "العملية السياسية الحالية تمر بمرحلة إصلاح وإعمار للنظام السياسي بعدما اساءت الحكومات السابقة له"، مشدداً على عدم "رغبة تحالفه بإعادة التجربة السابقة".

وأضاف النائب عن تحالف الاصلاح والاعمار، أن "الشارع العراقي يراقب المشهد السياسي الان ويعي جيدا من هم المتصارعون على المناصب، ونقل الصراع المكاسب السياسية، اليه امر مرفوض جملة وتفصيلا"، داعيا "القوى السياسية االى ان تكون على قدر من المسؤولية وتتجنب ذلك".

وكان رزاق الحيدري القيادي في تحالف الفتح، بزعامة هادي العامري قد حذر، الخميس 6 كانون الأول 2018، من "اشعال النار" في العراق لأسباب سياسية، فيما اشار الى ان استخدام البسطاء في المشاريع السياسية غير صحيح.

وفشل مجلس النواب حتى الان في التصويت على تمرير الوزارات الشاغرة في الكابينة الوزارية لرئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، وهن الداخلية والدفاع والعدل، بسبب عدم وصول القوى السياسية الى اتفاق بشأن المرشحين وخاصة للوزارات الامنية، فضلا عن عدم تمرير الموازنة المالية لعام 2019.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©