آخر الأخبار
الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة صقور الـ F16 يجهزون على عدد من الارهابيين في سلسلة جبال حمرين طقس العراق.. غيوم متفرقة وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أكثر من 34 الف شهيد .. حصيلة جديدة لضحايا العدوان الاسرائيلي على غزة رغم عدم استقرارها سياسيًا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك

الثقافة النيابية تستضيف مجلس امناء هيأة الاعلام والاتصالات

سياسة | 22-01-2019, 07:23 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

استضافت لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار، برئاسة النائبة سميعة الغلاب وحضور أعضائها، الثلاثاء، 22 كانون الثاني، 2019، مجلس امناء هيأة الاعلام والاتصالات.

واكدت النائبة سميعة الغلاب، خلال الاستضافة، في بيان صادر عن اللجنة، على "تقديم خدمات اتصالات افضل"، منبهة الى "تشكيل مجلس النواب لجنة عليا من عدد من اللجان النيابية بشأن تشريع قانون جرائم المعلوماتية، وعقد ورش لمناقشة اساسيات القانون فيما يتصل بتدارس لجنة الثقافة والاعلام والهيأة مقترح القانون".

وأضاف البيان: "من جانب آخر ناقش أعضاء اللجنة آلية عمل مجلس امناء الهيأة ومتابعة عمل وسائل الإعلام وطرق الرصد والتحصين من الإعلام المضاد وحماية المواطن من مخاطر أبراج الاتصالات".

ووفقا للبيان، "قدم رئيس الهيأة شرحا مفصلا عن الخطط المستقبلية وكيفية تطبيقها، من اجل متابعتها من قبل لجنة الثقافة والاعلام باعتبارها الجهة المعنية بمراقبة الهيئة ومتابعة أدائها".