آخر الأخبار
حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان

المرور العامة تعلن رفع الكتل الكونكريتية فوق احد جسور الرحمانية المؤدية لحي الجوادين

أمن | 22-01-2019, 06:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعنت مديرية المرور العامة، الثلاثاء، 22 كانون الثاني، 2019، رفع الكتل الكونكريتية فوق احد جسور الرحمانية المؤدية لحي الجوادين بجانب الكرخ في بغداد.

وذكر مدير السيطرة والمخابرة في المديرية العميد حيدر القصاب في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قوة من مديرية مرور بغداد الكرخ، باشرت بالحملة الـ(89) لفتح الطرق ورفع التجاوزات ضمن جانب الكرخ".

وبين أن "الحملة التي تمت بأشراف العقيد باسم جاسم امر قاطع مرور الكاظمية والقوة الماسكة للارض، باشرت برفع الصبات الموجودة قرب مقر الفوج الثالث التابع الى اللواء الخامس الواقع قرب جسر الشعب من منطقة الرحمانية بأتجاه حي الجوادين".

وأردف قائلاً أن "هذا الاجراء سوف يخفف الزخم المروري اليومي ضمن هذه المنطقة"، مؤكداً أن "الحملة مستمرة بفتح بفتح الطرق والشوارع خدمة للصالح العام".

وكانت امانة بغداد، قد أكدت في وقت سابق، ان كوادرها مستمرة في حملتها لرفع الكتل الكونكريتية والتجاوزات من جميع مناطق العاصمة بغداد، في اطار خطتها لفتح جميع الطرق المغلقة منذ سنوات في العاصمة بغداد.