آخر الأخبار
اردوغان: حزب العمال يهدد استقرار العراق وإزالته من مصلحة بغداد الوكالة الدولية: هناك غموض في برنامج إيران النووي خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد

المياحي يدلي بأول تعليق بعد تجميده: سأطرح ملفات خطيرة والقضاء هو الفيصل

سياسة | 22-01-2019, 04:33 |

+A -A

بغداد اليوم- واسط 

رد محافظ واسط، محمد جميل المياحي، الثلاثاء (22 كانون الثاني 2019)، على قرار مجلس المحافظة الغاء عملية التصويت على اختياره محافظاً، وإعادة جلسة التصويت.

وقال المياحي في بيان مقتضب، تلقته (بغداد اليوم)، إن "القرار مخالف للقانون والقضاء هو الفيصل"، مضياً أنه سيطرح "ملفات خطيرة اليوم، بمؤتمر صحفي".

وكان مجلس محافظة واسط صوت، الثلاثاء (22 كانون الثاني 2019)، على إعادة عقد الجلسة التي شهدت التصويت على اختيار المحافظ الحالي، محمد المياحي.

وقال المجلس في بيان مقتضب له، إنه "صوت على اعادة الجلسة الخاصة بانتخاب المحافظ وقبول تظلم الاعضاء مع ايقاف توقيع المحافظ الحالي وتخويل عادل الزركاني، النائب الاول للمحافظ، بإدارة شؤون المحافظة".

وأضاف، أن الإجراءات هذه ستستمر "لحين انتخاب محافظ جديد".

وكان المجلس صوت الثلاثاء (13 تشرين الثاني 2019)، على اختيار مرشح تيار الحكمة، محمد المياحي، لمنصب المحافظ، خلفاً لمحمد عبد الرضا طلال، الذي فاز بعضوية مجلس النواب عن المحافظة.