الشباب والرياضة تعلن صرفها مكافأة للمنتخب الوطني نتيجة تأهله الى دور الـ 16


  • 574
  • رياضة
  • 2019/01/22 03:52

بغداد اليوم

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، 22 كانون الثاني، 2019، صرفها مكافأة للمنتخب الوطني، نتيجة تأهله الى دور (16)، في نهائيات امم اسيا 2019.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "مشاركة المنتخب العراقي في نهائيات امم اسيا 2019 في الامارات تحظى باهتمام الحكومة ممثلة بدولة رئيس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة التي حرصت التواجد قرب اسود الرافدين في الامارات لتبعث رسالة واضحة عن مدى الدعم والمساندة التي توفرها للاعبينا الذين نعول عليهم كثيرا في مواصلة رحلة النجاح في السباق الاسيوي".

وأضافت انها "داعمة وبقوة لمنتخباتنا الوطنية في استحقاقاتها الخارجية، فضلا عن فتح ملاعبها بالمجان امام منتخباتنا سواء في التدريبات او المعسكرات واقامة المباريات الودية، كنهج سيتم اعتماده مع المنتخب الوطني، كما حصل مع المنتخب الاولمبي حينما فتحت ابواب ملعب كربلاء الدولي امام التدريبات واقامة اللقاءين الوديين امام الشقيق السوري".

وأوضحت أنها "وعدت واوفت لانها صرفت المكافاة الخاصة بتأهل المنتخب الى دور الـ 16 في نهائيات آسيا على شكل منحة وهذا ما يجيزه القانون لوزير الشباب والرياضة، لكن الاتحاد رغب بإعطاء المبلغ نقدا، وان الوزارة لن تألوا جهدا إلا ووضعته بخدمة الرياضة العراقية".

 




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©