اليوم .. منتخب العراق يواجه قطر بسلاح الجمهور وظروف المباراة


  • 1,236
  • رياضة
  • 2019/01/22 02:48

بغداد اليوم:

يخوض منتخب العراق بكرة القدم، في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت بغداد مواجهة مفصلية تجمعه بالمنتخب القطري في ملعب ال نهيان بابو ظبي ضمن منافسات دور الستة عشر لنهائيات اسيا المقامة حاليا في دولة الامارات العربية.

منتخب العراق سيواجه قطر بطموح الفوز والالتحاق بمنتخبات الدور الثمانية والتي وصل عددها الى ستة منتخبات، وبانتظار لقائي كوريا الجنوبية والبحرين والعراق وقطر ليكتمل عقد المنتخبات الثمانية اليوم.

المنتخب القطري سيلعب مباراة اليوم بدون جمهور بسبب الخلافات السياسية الخليجية وعدم امكانية دخول القطريين الى الامارات، اضافة لاحتمالية انضمام الجمهور الخليجي لمساندة المنتخب العراقي، ولتقارب المستوى بين المنتخبين فأن ظروف المباراة هي الاخرى ستكون عامل تفوق لطرف على حساب الآخر.

المنتخب العراقي من المتوقع ان يلعب بنفس الاسلوب الذي واجه به المنتخب الايراني ودخول اللقاء بأرتكازين لزيادة الدفاع وجميع التوقعات تشير الى ان المنتخب القطري سيلعب هو الآخر بتحفظ دفاعي خوفا من الخسارة والاقصاء.

ويتأهل الفائز من لقاء كوريا الجنوبية والبحرين ليتقابل في ربع النهائي، الفائز من لقاء العراق وقطر.

وكان منتخب كوريا الجنوبية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما فاز على الفلبين 1-0 وعلى قرغيزستان 1-0 وعلى الصين 2-0، في المقابل حصل المنتخب البحريني على المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل مع الإمارات 1-1 وخسر أمام تايلاند 0-1 وفاز على الهند 1-0.

اما منتخب قطر فقد تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما فاز على لبنان 2-0 وعلى كوريا الجنوبية 6-0 وعلى السعودية 2-0.

في المقابل حصل المنتخب العراقي على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على فيتنام 3-2 وعلى اليمن 3-0 ثم تعادل مع إيران 0-0.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©