آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

مساندة عربية لافتة للمنتخب العراقي قبل مواجهة العنابي غدًا

محليات | 21-01-2019, 13:11 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

حظي المنتخب العراقي المشارك ببطولة نهائيات كأس امم اسيا 2019 الجارية منافساتها في الامارات بمساندة جماهير عربية، وخاصة السورية، التي عدته "منتخبها الثاني" بعد خروج نسور قاسيون من منافسات البطولة، فيما تواصل المطربة المغربية "جليلة" الحضور في مباريات المنتخب لتشجيعه.

وبعد إداءه الجيد و"الايجابي" حسب اراء الجماهير العراقية وتعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل المنتخب العراقي الى الدور 16 بعد تغلبه على فيتنام واليمن وتعادله مع ايران في منافسات المجموعة الرابعة، ليلاقي قطر يوم غد.

وطيلة مشوراه، إحتفت "صفحة المنتخب السوري للرجال" بالمنتخب العراقي، وسط تفاعل كبير من متابعيها، الذين أكد بعضهم من المتواجدين في الامارات، عبر تعلقياتهم، شراءهم تذاكر مباريات العراق وخاصة مباراة الغد، للحضور ومساندة "شقيقهم ومنتخبهم الثاني العراق".

 


 

وأشارت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الى بقاء الجماهير السعودية في الامارات رغم خروج منتخبها من البطولة بالخسارة امام اليابان في دور الـ16 بهدف مقابل لاشيء، لمساندة المنتخب العراقي أمام نظيره القطري يوم غد.

ومن جانبهم، تفاعل العراقيون، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع مساندة الجماهير العربية للمنتخب العراقي، مؤكدين على حب الشعوب لبعضها البعض رغم خلافات السياسة.