استراليا الى ربع نهائي آسيا بركلات الترجيح


  • 789
  • رياضة
  • 2019/01/21 11:40

بغداد اليوم

حجز المنتخب الاسترالي المقعد الخامس في دور الثمانية اليوم الاثنين، بعد الفوز على اوزبكستان بركلات الترجيح 4-2، في الدور 16 بالنهائيات الآسيوية الجارية في الامارات.

الشوط الاول بدأ وانتهى بالاداء الحذر من الطرفين، ولم يتمكن احد الفريقين التفوق على الاخر في الحيازة وانتقال الكرة رغم ان فريق استراليا حاول الهجوم من الاطراف اصطدم بدفاع اوزبكي قوي، وكان الشوط فقيرا في تهديد المرميين بالفرص الفعالة التي تمنح احد الطرفيين الافضلية، لينتهي الشوط بنتيجة سلبية.

الشوط الثاني تغير الاداء بشكل كبير خاصة بالنسبة للمنتخب الاسترالي الذي رمى بكل ثقله الهجومي للضغط على المرمى الاوزبكي بفرص متتالية أجبر اوزبكستان على التراجع للدفاع بعشرة لاعبين، واستمر التعادل السلبي حتى نهاية الشوطيين الاصليين، لتذهب المباراة الى شوطين اضافيين، وحاول المنتخب الاسترالي التفوق، الا التعادل السلبي استمر حتى نهاية الاضافيين، واللجوء لركلات الترجيح لحسم اللقاء الذي انتهى لصالح استراليا 4-2.

وبذلك اصبح المنتخب الاسترالي خامس المنتخبات المتأهلة الى دور الثمانية في البطولة بعد فيتنام والصين وايران واليابان، وسيلاقي منتخب استراليا، الفائز من لقاء الامارات وقيرغيستان والذي سيقام بعد هذه المباراة مباشرة.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©