ادارة نادي بغداد تقدم شكوى ضد مساعد حكم مباراتها أمام الزوراء


  • 1,020
  • رياضة
  • 2019/01/21 11:13

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت الهيأة الادارية لنادي امانة بغداد، عزمها تقديم شكوى ضد "عدي جلوب" مساعد حكم مباراة النادي امام الزوراء ضمن مباريات كاس العراق، لـ "تصرفه المشين" بحق النادي.

وعبرت الهيأة في بيان لها عن "شجبها واستنكارها للتصرف المشين والمعيب والتلفظ بالالفاظ النابية البعيدة كل البعد عن الخلق الرياضي بحق السيد فلاح مندب المسعودي رئيس الهيئة الادارية ونائبه وجميع اعضاء ادارة النادي، والصادرة من مساعد حكم مباراة امانة بغداد  امام الزوراء عدي جلوب بعد  المباراة" . 

واوضح البيان الذي تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان " رئيس الهيئة الادارية المسعودي ونائبه ومشرف الفريق المهندس محمد فرحان،  تمكنا من إحتواء الموقف المتأزم بالحنكة والرزانه المعهودة والسيطرة على اللاعبين ومنعهم من التصرف او التصريح باي كلام من شأنه التقليل من هيبة ادارة النادي".

واضاف ان "مشرف المباراة عباس عبد الكريم أشاد بالدور الكبير الذي إضطلع به نائب رئيس الهيئة الادارية ومشرف الفريق فرحان بالسيطرة على الموقف ووعد بتوجيه كتاب شكر من اتحاد الكرة لشخصة وادارته".

وأكد البيان ان "ادارة نادي امانة بغداد ستقدم شكوى بحق الحكم  عدي جلوب الى لجنة الانضباط ولجنة المسابقات باتحاد الكرة،  مطالبةً فيها، بمعاقبة الحكم، و رد إعتبارها كهيئة منتخبة لها كيانها ووزنها بالساحة الرياضية العراقية، نتيجة الظلم التحكيمي الكبير الذي مارسه الحكم المساعد وإلغائه هدفاً صحيحاً لفريق امانة بغداد فضلا عن الكثير من القرارات الخاطئة بحق لاعبي الفريق".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©