آخر الأخبار
بيان رسمي: استشهاد منتسب بالحشد واصابة 8 اخرين جرّاء قصف معسكر كالسو بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة

محمد صلاح يهدّد ليفربول بفقدان صدارة البريميرليج

رياضة | 21-01-2019, 08:09 |

+A -A

بغداد اليوم

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، يواجه خطر الإيقاف لمباراتين من قِبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، معتبرةً أنّ غيابه عن مواجهتين قد يؤدي لخسارة فريقه فيهما، ما سيفتح الباب أمام مانشستر سيتي لاعتلاء الصدارة.

وقالت الصحيفة اليوم الاثنين، إنّ" اتهامات توجّه لـ"صلاح" بالتمثيل على حكام المباريات و"الغوص" في منطقة الجزاء للحصول على ضربات جزاء خلال مباريات فريقه في الدوري، موضحةً أنّ آخر هذه الادعاءات كانت في المباراة التي حسمها "الريدز" بصعوبة على كريستال بالاس (4ـ 3)".

وأضافت أنّ" صلاح كان بطلًا في الفترة الأخيرة في العديد من القرارات المثيرة للجدل، مشيرةً إلى أنّ فريقه في حاجة شديدة إليه للفوز في المباريات المقبلة".

ويقدم صلاح في هذا الموسم مستوى مميزًا، إذ يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، بفارق هدفين عن مطارديه الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي صاحب الـ56 نقطة.