آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

المعموري يعلن اتفاق البرلمان مع وزارة الاسكان لتوفير قطع اراض للمواطنين وباسعار بسيطة

محليات | 21-01-2019, 04:37 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلن القيادي في تحالف سائرون، النائب برهان المعموري، الإثنين، 21 كانون الثاني، 2019، اتفاق البرلمان مع وزارة الاسكان لتوفير قطع اراض للمواطنين وباسعار بسيطة.

وقال، المعموري، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "استضافت لجنة الخدمات والاعمار النيابية وزير الاعمار والإسكان، بنكين ريكاني لمناقشة اسباب توقف تنفيذ المشاريع في محافظة ديالى وعموم محافظات البلاد".

وأوضح ان "وزير الاعمار أعلن استئناف العمل في المشاريع المتوقفة والمتلكئة خلال موازنة 2019 وبالاخص مشاريع البنى التحتية".

وكشف عن "قيام وزارة الاعمار والاسكان بتوفير قطع أراض في عموم المحافظات مع توفير البنى التحتية وستباع بأسعار بسيطة للمواطنيين".

وأشار إلى أنه بحث مع الوزير "قطع الأراضي الخاصة بمحافظة ديالى التي توقف توزيعها والبالغة 1800 قطعة لمختلف الشرائح، وموضوع الطرق المتهالكة والتي قيد الانشاء وخاصة الطرق الرئيسية فضلا عن تفعيل الموازين الجسرية للحد من زيادة الحمولات".