آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

النزاهة تعلن ضبط مدير گمرك أم قصر الشمالي متلبساً بتهريب اطنان من زيت المحركات

محليات | 21-01-2019, 01:59 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

أعلنت هيأة النزاهة، الاثنين (21 كانون الثاني 2019)، عن ضبط مدير كمرك ام قصر الشمالي متلبساً بتهريب أطنان من زيت المحركات.

وذكرت دائرة التحقيقات في الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "ملاكات مديريَّة تحقيق الهيأة في المحافظة تَمَكَّنْت، بعد مراقبة وتحرٍّ، من ضبط معاون مدير گمرك أم قصر الشمالي ورئيس لجنة الكشف وأحد أعضائها متلبسين بمحاولة تهريب ثلاث حاوياتٍ مُحَمَّلةٍ بثمانيةٍ وخمسين طناً من مَادَّة زيت المُحَرِّكَات، إضافةً إلى كَمِّيَّاتٍ من  (ماء راديتر).

وأضافت أن "التحقيقات الأوليَّة التي أجرتها المديريَّة قادت إلى تَوَرُّط المُتَّهَمِينَ وتواطئهم على تهريب الحاويات التي تحوي مَادَّة زيت المُحَرِّكَات المستوردة خلافاً للقانون".

وأشارت الى أنه "تم إحالة المتهمين بصحبة المبرزات الجرميَّة المضبوطة إلى قاضي التحقيق المُختصِّ الذي قَرَّرَ توقيفهم على ذمَّة التحقيق".