آخر الأخبار
النزاهة تحبط محاولة ادخال مواد ممنوعة وتضبط 3 متورطين و (9) عجلات بمنفذ الشيب عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا

الدور 16 في الآسيوية يستكمل اليوم بثلاث مباريات

رياضة | 21-01-2019, 01:30 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

تستكمل اليوم الاثنين مباريات الدور 16 في النهائيات الآسيوية الجارية بالامارات بإقامة ثلاث مباريات تجمع الاولى عند الساعة الثانية ظهرا اليابان والسعودية على ملعب مدينة الشارقة.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة ليتقابل في ربع النهائي، منتخب فيتنام الذي حقق امس الاحد الفوز على الاردن في دور الـ 16.

وكان منتخب اليابان تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما فاز على تركمانستان 3-2 وعلى عمان 1-0 وعلى أوزبكستان 2-1.

بالمقابل حصل المنتخب السعودي على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على كوريا الشمالية 4-0 وعلى لبنان 2-0 وخسر أمام قطر 0-2.

ويتواجه منتخب أستراليا مع أوزبكستان عند الساعة الخامسة من مساء اليوم ايضا على ملعب خليفة بن زايد في العين.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة ليتقابل في ربع النهائي، مع الفائز من لقاء الإمارات وقرغيزستان الذي يقام اليوم أيضاً.

وكان منتخب أستراليا حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث خسر أمام الأردن 0-1 ثم فاز على فلسطين 3-0 وعلى سوريا 3-2.

في المقابل حصل المنتخب الأوزبكي على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على عمان 2-1 وعلى تركمانستان 4-0 ثم خسر أمام اليابان 1-2.

وفي المباراة الثالثة والاخيرة من مباريات اليوم يلتقي الامارات بقيرغستان على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، عند الساعة الثامنة مساءً..

ويتأهل الفائز من هذه المباراة ليتقابل في ربع النهائي، مع الفائز من لقاء أستراليا وأوزبكستان الذي يقام اليوم أيضاً.

وكان منتخب الإمارات تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما تعادل مع البحرين 1-1 وفاز على الهند 2-0 وتعادل مع تايلاند 1-1.

في المقابل حصل منتخب قيرغيستان على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات، حيث خسر أمام الصين 1-2 وأمام كوريا الجنوبية 0-1 وفاز على الفلبين 3-1.