آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

محمد بن زايد يكرم رابطة مشجعي المنتخب العراقي

رياضة | 20-01-2019, 15:46 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شكره وتقديره العالي للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمبادرته بتكريم رابطة مشجعي المنتخب العراقي والاعلام العراقي الموجود لتغطية البطولة الاسيوية الجارية احداثها في دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال مسعود في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "مبادرة سمو الشيخ محمد بن زايد تعكس مدى اهتمامه بالعناوين المختلفة للرياضة العراقية"، مبينا، ان" تكريم الاعلام الرياضي ورابطة مشجعي المنتخب هو تاكيد على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين".

واشار الى ان "مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان تاتي في اطار النهج الذي اختطته الحكومة الاماراتية ومن خلفها شعبها الكريم في دعم مختلف شرائح المجتمع العراقي لاسيما الرياضة العراقية".

يشار الى ان المنتخب العراقي يقيم حاليا في ابو ظبي قبل لقاء منتخب قطر في الدور الـ 16 من منافسات نهائيات آسيا الجارية في الامارات.