آخر الأخبار
من جديد.. الدينار العراقي يتهاوى أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة مصدر يكشف تفاصيل "ضربة حمرين".. أستهدفت "ابو عكرمة" الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة صقور الـ F16 يجهزون على عدد من الارهابيين في سلسلة جبال حمرين طقس العراق.. غيوم متفرقة وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

أسطورة العراق يقدّم الوصفة السحرية للفوز على قطر

محليات | 20-01-2019, 13:28 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قدّم الأسطورة العراقية أحمد راضي الوصفة السحرية للاعبي أسود الرافدين، وذلك من أجل تحقيق الفوز على المنتخب القطري في مباراة دور الستة عشر التي ستجمع المنتخبين بعد غد الثلاثاء، ضمن نهائيات آسيا 2019.

وقال اللاعب الدولي السابق لأسود الرافدين أحمد راضي في تصريحات صحافية، إن "المنتخب العراقي يمتلك مواصفات مميزة في نهائيات آسيا الحالية، وجميع اللاعبين يمتلكون روحية كبيرة في المباريات الكبيرة، وهذا ما شاهدنها خلال مباراة منتخب إيران والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن المجموعة الرابعة".

وأضاف راضي، أن "ما يميّز المنتخب العراقي الصلابة الدفاعية، ولكن ينقصنا الاحتفاظ بالكرة، خصوصاً في ملعب الخصم، وهذا مهم جداً، لأنه من خلال هذا الاحتفاظ، سوف يحتفظ اللاعبون بالجهد الدفاعي، حيث بذل اللاعبون مجهوداً كبيراً أمام إيران في هذا الجانب".

وأوضح أن "أمام المنتخب القطري، لا يحتاج العراق إلى مجهود دفاعي كبير، ولكنه بحاجة لتدوير الكرة والتمرير الناجح في ملعب الخصم، وليس في ملعبنا، اللاعبون بحاجة إلى اللعب الإيجابي وليس السلبي في عملية الاحتفاظ بالكرة، فضلاً عن أن المهارات الفردية مهمة أمام العنابي القطري".

وشدد راضي، على ضرورة "اللعب بمهاجمين أمام العنابي القطري، من خلال الزج بلاعبين في خط الهجوم، بإشراك الثنائي مهند علي مع علاء عباس، لأن النجم مهند علي (ميمي)، بحاجة إلى المزيد من الكرات، حتى يسجل ويخلق فرصاً أكثر على المرمى".

وختم أحمد راضي حديثه بقوله: "المنتخب القطري منتخب مهاري ويلعب كرة قدم حديثة، ولكن العراق قادر على تحقيق الفوز والتأهل لدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019".