آخر الأخبار
مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي بدلاً من الكورية.. شركة اوكرانية تفوز بعقد "ضخم" لتطوير حقل غاز غربي العراق

اجتماع مسائي في البرلمان لبحث بنود الموازنة العامة

سياسة | 20-01-2019, 11:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ترأس رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الأحد، اجتماع مسائي للجنة المالية البرلمانية لبحث بنود الموازنة العامة لعام 2019.

وبحسب بيان لمكتب رئيس البرلمان، تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "الحلبوسي ترأس اليوم، اجتماع مسائي للجنة المالية بحضور نائبه الأول حسن الكعبي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل".

وأضاف البيان، أن "المجتمعين استعرضوا خلال الاجتماع تفاصيل احتياجات وزارة التعليم المتعلقة بتحسين واقع الأقسام الداخلية للطلبة، وتجهيز المختبرات الطبية بالأجهزة الحديثة، فضلا عن مناقشة تعميم تجربة المستشفيات الجامعية، كذلك تم عرض النقص الحاصل في الملاكات التدريسية في كليات الطب بعموم العراق، واستحداث درجات وظيفية للخريجين الأوائل على الكليات".

ونقل البيان، عن الحلبوسي تأكيده على "ضرورة الإسراع بتدقيق أبواب الموازنة الاتحادية وبنودها قبل عرضها بشكل نهائي على مجلس النواب، وبالشكل الذي يلبي احتياجات الوزارات، وبما يضمن تنفيذ البرنامج الحكومي الذي يخدم جميع الشرائح".