الحكيم يعلن موقف العراق من القضية الفلسطينية والقدس


  • 845
  • سياسة
  • 2019/01/20 11:42

بغداد اليوم- بغداد

اعلن وزير الخارجية، محمد علي الحكيم، خلال لقاءه رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطينيّ على هامش مُشارَكته في أعمال القمَّة العربيَّة التنمويَّة الاقتصاديَّة والاجتماعيَّة المُنعقِدة في بيروت، موقف العراق من القضية الفلسطينية.

وقال مكتب الحكيم في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الأخير "التقى رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطينيّ، على هامش مُشارَكته في أعمال القمَّة العربيَّة التنمويَّة الاقتصاديَّة والاجتماعيَّة المُنعقِدة في بيروت، وتناول اللقاء مُستجدّات الوضع على الساحة الفلسطينيَّة، وتطوُّرات الأوضاع في المنطقة".

وأعرب الحكيم، بحسب البيان، عن "الاهتمام الكبير الذي تُوليه بغداد للقضيَّة الفلسطينيَّة، وانعكاساتها على أمن، واستقرار المنطقة العربيَّة"، مُجدِّداً التأكيد على "الموقف العراقيِّ الثابت الذي يتأسّس على إقامة الدولة الفلسطينيَّة، وعاصمتها القدس".

وأضاف البيان، أن "الحكيم حرص في اللقاء على الاستماع إلى تقييم ورؤية الحمد الله بشأن تطوُّرات الأوضاع في الأراضي الفلسطينيَّة، ودعم حقوق الشعب الفلسطينيّ، مُشدِّداً على ضرورة تحسين الوضع الاقتصاديِّ، ومُستوى معيشة المُواطِنين الفلسطينيِّين؛ ممَّا يُساهِم في التخفيف من وطأة الأزمة الإنسانيَّة التي يعانون منها".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©