آخر الأخبار
القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي

الجهات الرقابية والتدقيقية تجتمع في البنك المركزي العراقي

محليات | 20-01-2019, 09:26 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

عقدت الجهات الرقابية والتدقيقية في البك المركزي العراقي، اليوم الاحد، اجتماعا لها، برئاسة محافظ البنك، علي العلاق.

وذكر البنك المركزي، في بيان، تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "اجتماعاً للبنك عقد اليوم برئاسة المحافظ، وحضور رئيس ديوان الرقابة المالية، ورئيس هيأة الاوراق المالية، ونقيب المحاسبين والمدققين، ونائب رئيس الجمعية العراقية للمحاسبين القانونيين، وممثلي شركات التدقيق الدولية (كي بي ام جي، ارنست ويونغ، برايس ووتر هاوس)".

وأضاف البيان، ان "الاجتماع تناول آفاق العمل المهني والمتطلبات القانونية فيما يتعلق بمهنتي تدقيق الحسابات وتقديم الاستشارات المهنية التي تقدمها تلك الشركات".

وأكد المجتمعون على "أهمية الدور الذي تضطلع به تلك الشركات في الجوانب المختلفة، وضرورة وضع أطر قانونية لممارسات مهام التدقيق والمهام الاستشارية".

واشار البيان الى، انه "سيتم عقد لقاء لاحق في مقر نقابة المحاسبين والمدققين لتكييف الامور التي كانت محل تداول بين مختلف الجهات".