آخر الأخبار
الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة

الاعلام الأمني ينفي قصف طائرات أمريكية لمناطق في العراق

أمن | 20-01-2019, 07:49 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

نفى مركز الاعلام الأمني، الاحد (20 كانون الثاني 2019)، الانباء التي تداولتها وسائل الاعلام، بشأن قصف طائرات أمريكية لمناطق في العراق.

وذكر المركز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تدولت معلومات عن قيام طائرات أمريكية بقصف مواقع وأماكن في مناطق مختلفة من البلاد ما اسفر عن سقوط ضحايا"، مبيناً أنه "من خلال المتابعة الميدانية والتدقيق مع الجهات المختصة تبين عدم وجود أي نشاطات للطائرات الأمريكية او غيرها، حيث أن ما يتم نشره هو محاولة لخلط الاوراق، لكون قيادة العمليات المشتركة تشرف على العمليات الجارية في جميع محافظات العراق."

ودعا المركز، "جميع وسائل الاعلام إلى توخي الدقة في نقل المعلومات وعدم بث شائعات والتأكيد من صحة الاخبار المتعلقة بالشأن الأمني من خلال الجهات المخولة بذلك".