آخر الأخبار
"قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون - عاجل أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل الجيش الأمريكي ينفي صلته بإستهداف قاعدة كالسو العسكرية في العراق هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية

القبض على متهم بالتستر على "إرهابي" جنوبي بابل

أمن | 20-01-2019, 07:27 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل، الأحد (20 كانون الثاني 2019)، القبض على متهم مشتبه به التستر على إرهابي مطلوب جنوبي المحافظة، فيما أشارت الى العثور على سيارة تعود للارهابي.

وذكر المتحدث الرسمي بإسم القيادة العقيد الحقوقي عادل الحسيني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بعد ورود معلومات إستخبارية دقيقة عن تواجد إرهابي مطلوب وفق المادة (4 إرهاب)، يختبئ داخل دار سكنية لأحد أقاربه بناحية الحمزة الغربي جنوبي المحافظة تشير التحريات الى انه يتستر عليه، تمكنت قوة مختصة من خلية الاستخبارات مداهمة الهدف".

وتابع أن "القوة القت القبض على صاحب المنزل ومصادرة سلاح نوع بندقية كلاشنكوف كان بحوزته"، مبينا "العثور على عجلة تعود للارهابي نوع صالون متوقفة قرب المكان وعلى الفور تم فتح تحقيقاً لمعرفة تفاصيل اكثر".

وينص البند الثاني المادة الرابعة من قانون الإرهاب العراقي على العقاب بـ"السجن المؤبد على كل من أخفى عن عمد أي عمل إجرامي أو على شخص إرهابي بهدف التستر" .