آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

عضو بسائرون يدعو عبد المهدي لتشكيل لجنة مرتبطة به شخصياً لتأسيس مناخ استثماري جديد

سياسة | 20-01-2019, 05:49 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

دعا القيادي في كتلة سائرون النائب برهان المعموري، الأحد، 20/ 1/ 2019، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي الى تشكيل لجنة مرتبطة به شخصياً لتأسيس مناخ استثماري جديد ومناسب في العراق.

وقال المعموري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "العراق يرحّب بأي جهة استثمارية عربية"، مؤكداً ضرورة أن "تركز الاستثمارات الجديدة على البنى التحتية في الوقت الحالي التي ستنهض بالمستوى الخدمي في البلاد وستوفر عشرات آلاف فرص العمل".

وكشف عن "وجود مشاكل صادفت كثيراً من المشاريع بسبب قانون الاستثمار نفسه"، مضيفاً "نحن بصدد إنهاء كل الأمور التي تعرقل ذلك ومنع أي جهة تتدخل في مشاريع الاستثمار وهي غير معنيّة بها".

ودعا المعموري، "رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي إلى تشكيل لجنة خاصة مرتبطة به شخصياً تبدأ بتأسيس مناخ استثماري جديد ومناسب"، مؤكداً، "ضرورة توفير التسهيلات اللازمة لأي مشروع يقوم به غير العراقيين".