آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

قمة لندن تنتهي بفوز ارسنال على تشيلسي

رياضة | 19-01-2019, 14:25 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

انتهت قمة لندن بالدوري الانكليزي اليوم السبت، بفوز ارسنال على تشيلسي 2- صفر، في مباراة جرت على ملعب الإمارات، في إطار الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب ارسنال منذ البداية بضغط متواصل على مرمى تشيلسي، واثمر ذلك عن هدف التقدم له في الدقيقة 14بواسطة الكسندر لاكازيت، لكن الفريق اضاع قبلها وبعدها فرصاً متاحة نتيجة لازدياد الضغط الذي دفع تشيلسي في التراجع للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة مما رفع من مستوى المباراة.

ورغم محاولات تشيلسي للبحث عن التعادل من خلال سرق الأفضلية، إلّا أن ارسنال سجل هدفا ثانيا في الدقيقة 39 بواسطة لوران كوتشيلني، لينهي الشوط الاول متفوقا بهدفين دون رد.

وتبادل الفريقان الافضلية في الشوط الثاني، في محاولات لأرسنال في زيادة الغلة، بينما كان تشيلسي يبحث عن تقليص الفارق، لكن نتيجة الشوط الاول استمرت حتى نهاية المباراة بفوز ارسنال 2- صفر.

وبهذا الفوز قفز الارسنال الى المركز الخامس بنقاطه الـ 44 متساوياً مع مانشستر يونايتد بالحصيلة ومتفوقا بفارق الاهداف، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 47 ومركزه الرابع.