آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

مكتبه يوضح بشأن مزاعم اجتماع بين علاوي ومسجدي تضمن عروضًا ومغريات!

سياسة | 19-01-2019, 11:43 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أصدر المكتب الاعلامي لزعيم إئتلاف الوطنية إياد علاوي، اليوم السبت، توضيحا بشأن "مزاعم" تفيد بحصول لقاء بين علاوي والسفير الايراني لدى بغداد ايرج مسجدي تضمن "تقديم" السفارة الايرانية "عروض ومغريات" لأحد الزعامات السياسية.

وقال المكتب في بيان، إن "احد النواب السابقين نقل حديثاً مفبركاً، خلال لقاء تلفزيوني، زَعَم فيه ان اياد علاوي استقبل في منزله السفير الايراني، وان حديثا جرى حول عروض ومغرياتٍ تم تقديمها من قبل السفارة الايرانية لأحد الزعامات السياسية".

وأضاف: "اننا في المكتب الاعلامي لزعيم إئتلاف الوطنية، إذ ننفي تلك المزاعم جملةً وتفصيلاً، فاننا نؤكد ان أي لقاء من هذا النوع لم يحصل"، مشددا على أن "ما تفضل به النائب -السابق- لا يمت الى الحقيقة بأي صلة".