آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

هازارد قد يغير وجهته من الريال إلى برشلونة بسبب ميسي

رياضة | 19-01-2019, 10:15 |

+A -A

بغداد اليوم

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن دخول نادي برشلونة في صراع مع غريمه التقليدي ريال مدريد، على التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن بعد اقتراب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من التعاقد مع إدين هازارد من النادي اللندني تشيلسي، دخل نادي برشلونة في مفاوضات مع اللاعب البلجيكي متسلحاً بأسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي إدين هازارد صاحب الـ28 عاماً، يريد مغادرة نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف للانتقال إلى ناديه المفضل ريال مدريد، مستغلاً انتهاء عقده مع البلوز في عام 2020.

وقالت أن اللوس بلانكوس ريال مدريد اتفق مع تشيلسي على ضم إدين هازارد مقابل 120 مليون يورو، ولكن قام النادي الكاتالوني برشلونة بتقديم عرضًا أكبر، ومع الحب الكبير من اللاعب البلجيكي للأرجنتيني ليونيل ميسي قد تتغير وجهته من السانتياجو برنابيو إلى الكامب نو.

وذكرت أن حب إدين هازارد للأسطورة ليونيل ميسي كما أوضح في العديد من التصريحات، قد يرجح كفة برشلونة على ريال مدريد في التعاقد معه.