آخر الأخبار
البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة

ترامب يرثي حاله !

عربي ودولي | 19-01-2019, 08:53 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

رثى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، حاله، وسط تعرضه لهجوم مستمر من وسائل الإعلام الأميركية، والتي يصفها دومًا بـ "الزائفة".

وكتب ترامب على حسابه في موقع "تويتر"، أن "رئيس مجلس النواب الأمريكي السابق، نيوت غينغريتش، صرح أنه أكثر رؤساء أمريكا تعرضا للإساءة وبشكل ظالم من جانب وسائل الإعلام، منذ فترة عهد الرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن.

وأضاف أنه " أكثر رئيس أمريكي حقق الكثير من الإنجازات خلال أول عامين من رئاسته الولايات المتحدة الأمريكية".

وكان الرئيس الاميركي، قد أعلن، امس الجمعة، أنه سيصدر "إعلانا هاما" في الساعة الثالثة عصرا من اليوم السبت، بشأن "الازمة الانسانية على حدودنا الجنوبية" والاغلاق الجزئي للحكومة الذي دخل يومه الثامن والعشرين، والذي يُعد الاطول في تأريخ الولايات المتحدة، وذلك بسبب عدم حصول ترامب على موافقة على طلبه لبناء جدار على طول الحدود مع المكسيك بقيمة 5.7 مليار دولار.