آخر الأخبار
مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي نائب في البرلمان الإيراني: نستطيع تخصيب اليورانيوم بنسبة 90 بالمئة خلال نصف يوم تكرار الحرائق في كردستان.. اتهامات للحكومة بالتقصير ودعوة للكشف عن لجان التحقيق الملك سلمان يدخل المشفى والديوان الملكي السعودي يصدر بيانا خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية

بالوثيقة.. نائب يطالب وزير الصحة بإعادة توزيع ملاكات الوزارة على مستشفيات بغداد

سياسة | 19-01-2019, 07:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

طالب عضو مجلس النواب، جواد الموسوي، اليوم السبت، وزير الصحة علاء العلوان، بإعادة توزيع ملاكات الوزارة على مستشفيات بغداد.

وقال الموسوي، بحسب وثيقة تلقت "بغداد اليوم" نسخة منها، إنه "انطلاقا من دورنا الرقابي في مجلس النواب ولجنة الصحة والبيئة ولوجود شكاوي واخبارات عديدة تم التأكد منها على ارض الواقع خلال زيارتنا لبعض من مستشفيات بغداد لاحظنا وجود خلل واضح وتفاوت كبير في توزيع الملاكات الطبية والتمريضية وحتى الادارية بين مختلف دوائر ومستشفيات محافظة بغداد".

وشدد، على ضرورة "إعادة توزيع جميع هذه الملاكات وبشكل عادل وحسب الاختصاصات والاحتياج الفعلي"، داعياً في الوقت نفسه إلى "تشكيل لجنة مشتركة من وزارة الصحة والبيئة ومحافظة بغداد ولجنة الصحة والبيئة لاجراء ذلك على أن تنهي عملها خلال (60) يوماً".