آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

متنبئ جوي: لا امطار هذا الاسبوع ودرجات الحرارة ستتغير بدءاً من الثلاثاء

محليات | 19-01-2019, 06:35 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، السبت 19 كانون الثاني 2019، اجواء صحوة بعموم العراق هذا الاسبوع فيما اشار الى ان درجات الحرارة ستعاود الارتفاع.

وقال عطية بمنشور على صفحته بموقع الفيس بوك ان "الاسبوع الحالي سينعم باستقرار تام في الاجواء بدون تسجيل اي حالة جوية هذا الاسبوع"، مبيناً ان "درجات الحرارة ستبدأ بالارتفاع اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل ".

وكانت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزلي، توقعت السبت 19 كانون الثاني 2019، تسجيل درجة حرارة 2- مساء اليوم ببغداد فيما كشفت عن توقعاتها للأيام الاربعة المقبلة بعموم العراق.

وذكرت الهيأة في تقريرها، أن طقس يوم السبت سيكون باردا مع بعض الغيوم، في المناطق الوسطى والشمالية، والجنوبية، فيما يشهد يوم الاحد طقسا مماثلا مع تشكل الضباب في المناطق الوسطى والشمالية.

وعن طقس يوم الإثنين، اشارت الهيأة الى انه سيكون طقسا غائما جزئيا واحيانا غائماً، في عموم العراق ، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة عن اليوم الذي سبقه وتشكل الضباب في الساعات الأولى من الصباح الباكر في المنطقة الشمالية، فيما يشهد الثلاثاء طقسا غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، وطقسا صحوا الى غائم جزئيا، في المنطقة الشمالية، وطقسا صحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية مع درجات حرارة مماثلة لليوم السابق.

وأشارت الهيأة الى ان يوم الأربعاء، سيشهد طقسا صحوا مع بعض الغيوم والضباب صباحا، في المناطق الوسطى والشمالية،  وطقسا صحوا مع بعض الغيوم، في المنطقة الجنوبية.