آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة وتؤكد تسجيل 2- ببغداد مساء السبت

محليات | 19-01-2019, 02:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية، السبت 19 كانون الثاني 2019، تسجيل درجة حرارة 2- مساء اليوم ببغداد فيما كشفت عن توقعاتها للأيام الاربعة المقبلة بعموم العراق.

وذكرت الهيأة في تقريرها، أن طقس يوم السبت سيكون باردا مع بعض الغيوم، في المناطق الوسطى والشمالية، والجنوبية، فيما يشهد يوم الاحد طقسا مماثلا مع تشكل الضباب في المناطق الوسطى والشمالية.

وعن طقس يوم الإثنين، اشارت الهيأة الى انه سيكون طقسا غائما جزئيا واحيانا غائماً، في عموم العراق ، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة عن اليوم الذي سبقه وتشكل الضباب في الساعات الأولى من الصباح الباكر في المنطقة الشمالية، فيما يشهد الثلاثاء طقسا غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، وطقسا صحوا الى غائم جزئيا، في المنطقة الشمالية، وطقسا صحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية مع درجات حرارة مماثلة لليوم السابق.

وأشارت الهيأة الى ان يوم الأربعاء، سيشهد طقسا صحوا مع بعض الغيوم والضباب صباحا، في المناطق الوسطى والشمالية،  وطقسا صحوا مع بعض الغيوم، في المنطقة الجنوبية.