آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

عبد الواحد يغرد: رایت كاذبا وسارقا وقاتلا ولم أرَ وطنيا يفكر في بناء وطنه

سياسة | 18-01-2019, 15:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قال رئيس حركة "الجيل الجديد" شاسوار عبد الواحد، الجمعة (18 كانون الثاني 2019)، إنه رأى كاذبا وسارقا وقاتلا وعميلا ومنافقا ومستأجرا، لكنه لم يرَ وطنياً يفكر في بناء وطنه، في اشارة الى تفشي الفساد.

وكتب عبد الواحد، عبر حسابه في تويتر: "سمعت سياسيا عراقيا يتحدث عن المشروع الوطني و لكنه يمتلك ميلشيا عسكرية ، و رأيت قائد حزبيا يبشر بدولة المؤسساتية، و لكنه يتلقى الدعم من الجوار".

وأضاف، "رأیت قائدا کردیا يتحدث عن الدولة المستقلة، لكنه ينهب ثروات شعبه ويقتل خيرة شبابه، و اعرف كاتبا و ناشطا مدنيا ينتقد السلطة، و لكنه يستلم منها الرواتب و الشقق. يا الهي في اي زمن نعيش و من هم هؤلاء النخبة من الساسة والنشطاء؟".

واختتم عبد الواحد تغريدته بالقول: "رایت كاذبا وسارقا وقاتلا و عميلا ومنافقا ومستأجرا، لكنني لم أر وطنيا يفكر في بناء وطنه ولا في اقتصاد قوي ولا في تأمين العيش الكريم لشعبه".