آخر الأخبار
شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها

مجلس بغداد: تخصيص 15 مليار دينار لبناء ثلاثة مستشفيات في العاصمة

محليات | 18-01-2019, 07:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف عضو لجنة الخدمات في مجلس محافظة بغداد، حسون الربيعي، الجمعة (18 كانون الثاني 2019)، عن تخصيص 15مليار دينار عراقي لبناء ثلاثة مستشفيات كبيرة ببغداد.

وقال الربيعي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "هناك الكثير من المشاريع المعطلة بسبب سوء الادارة والتنظيم والازمة الاقتصادية التي عصفت بالبلاد أواخر عام 2014".

واضاف، أن "الاولوية في استكمال المشاريع للمجاري والاكساءات والمستشفيات"، مبينا أن "المحافظة خصصت مبلغ 15 مليار لبناء 3 مستشفيات في بغداد".

وكان رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، أكد الثلاثاء (15 كانون الثاني 2019)، العمل على انجاز 6 مستشفيات خلال 6 اشهر.

وقال عبد المهدي في المؤتمر الصحفي الأسبوعي، الذي عقده يوم الثلاثاء الماضي: "عملنا على انجاز 6 مستشفيات خلال 6 اشهر تلكأ انجازها اكثر من 9 سنوات تقريبا".

ومن جهته، قرر مجلس وزراء، الموافقة على استثناء عقود تجهيز الادوية والاجهزة والمستلزمات الطبية لمدة 6 اشهر من تعليمات تنفيذ العقود الحكومية وضوابطها وتعليمات تنفيذ الموازنة العامة، خلال جلسته التي عقدها يوم الثلاثاء الماضي.