آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

بالصور.. افتتاح اول عيادة للفقراء في ديالى

محليات | 18-01-2019, 03:45 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اعلنت لجنة الصحة في مجلس محافظة ديالى، افتتاح اول عيادة للفقراء في المحافظة، مبينة أن العيادة ستشكل حافزا ايجابيا في تأمين علاج الاف المتعففين.

وقالت رئيس لجنة الصحة في مجلس ديالى نجاة الطائي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "منطقة المفرق غربي بعقوبة شهدت افتتاح اول مجمع خيري لعلاج المدنيين في ديالى، في خطوة تبناها اطباء معروفين في ديالى وباختصاصات مهمة في إطار الدعم الانساني لمساعدة الفقراء والنازحين".

واضافت الطائي، أن "المميز في العيادة هي وجود الاختصاصات الطبية المهمة وبكفاءات عالية بالإضافة الى الاجهزة الحديثة"، مشيرة الى أن  "اسعار الفحص الطبي زهيدة جدا، ناهيك عن الادوية التي يجري بيعها بطريقة التكلفة فقط بدون اي ارباح ما يقلل اسعار الادوية بنسب عالية جدا مقارنة بالصيدليات".

ولفتت رئيس لجنة الصحة الى أن "وجود عيادة للفقراء تقدم خدمات حقيقية وبكفاءة عالية ستشكل حافزا ايجابيا في تامين علاج الاف من المتعففين".