آخر الأخبار
الأمن الوطني يقبض على موظفين حكوميين ومعقبين يتقاضون الرشوة في 4 محافظات بعد رفع دعوى قضائية.. محافظ البصرة يوجه بالتنازل عن المتظاهر احمد مهلهل واطلاق سراحه شرطة البصرة تداهم منزل القيادي في عصائب أهل الحق سمير الحمداني.. فيديو الأول منذ أشهر.. انتعاش طفيف في الاقبال على شراء "المعدن الاصفر" بمحافظة ديالى نجم الكالتشيو على رادار برشلونة

كاكائي يصدر توضيحًا بشأن اعتذاره لمجلس المفوضين

سياسة | 17-01-2019, 11:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أصدر عضو مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، سعيد كاكائي، الخميس، توضيحا عن إعتذاره الاخير لأعضاء المجلس، مؤكدًا أنه لم يعتذر لمفوضية الانتخابات.

وقال كاكائي في تصريح صحفي، إنه اعتذر "فقط لأعضاء مجلس المفوضين لأنه لا يمتلك أي وثائق تثبت تورطهم في تزوير نتائج الانتخابات، ولم يقدم اعتذارا للمفوضية، وهناك عشرات الوثائق تؤكد وجود تزوير وتلاعب في نتائج الانتخابات".

وكان مجلس مفوضية الانتخابات، أعلن في شهر تشرين الثاني الماضي، سحب يد عضو مجلس المفوضين سعيد كاكائي لمدة 60 يوما، على خلفية تصريحات صحفية كشف من خلالها عن وجود عمليات تزوير كبيرة في نتائج الانتخابات التشريعية ألتي جرت في الثاني عشر من شهر آيار الماضي.

وبث ناشطون على مواقع التواصل، مقطع فيديو، يظهر فيه كاكائي، خلال اجتماع وهو يقدم اعتذاره للمجلس، حيث خاطب المجتمعين بالقول "اعتذر، ومع هذا الاعتذار ابرئ ساحتكم بأن لا أحد منكم متهم من قبلي بالتزوير، أو الفساد، لأنه ليس لدي دليل ضدكم".