آخر الأخبار
ثلاثة أحكام بالحبس الشديد بحق مدان قام بالاحتيال على مواطنين في بغداد اذرعهم "ذباب الكتروني".. شخصيات خسرت مناصبها تسعى لاثارة الفتن بين المحافظات صدور حكم بالسجن 15 سنة بحق تاجر مخدرات في واسط مصدرها ليس غزة.. أصوات حفر تثير القلق في إسرائيل المالية تباشر بإطلاق تمويل رواتب موظفي الدولة لشهر آذار

عبد المهدي يناقش مع هيأة رئاسة البرلمان استكمال الحكومة

سياسة | 17-01-2019, 11:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي والنائب الثاني لـرئيس البرلمان بشير حداد، اليوم الخميس، على "أهمية" إستمرار الاجتماعات والحوارات بين الكتل النيابية والقوى السياسية لإستكمال الكابينة الحكومية.

وقال مكتب حداد في بيان، إن الاخير "إلتقى عبد المهدي، اليوم"، مبينا انه "جرى خلال الاجتماع بحث تطورات الأوضاع الأمنية والسياسية على الساحة العراقية والأحداث الجارية في المنطقة".

وأكد الجانبان، وفق البيان، على "أهمية التعاون المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، وإستمرار الإجتماعات والحوارات بين الكتل النيابية والقوى الوطنية لإستكمال الكابينة الحكومية، والتهيئة لاستحقاقات المرحلة القادمة من البناء والإعمار وتقديم الخدمات للمواطنين".

وكان رؤساء الجمهورية ومجلس الوزراء والبرلمان، برهم صالح وعادل عبد المهدي ومحمد الحلبوسي، قد اتفقوا، أمس الاربعاء، خلال إجتماع عقدوه بقصر السلام في بغداد، على "الاسراع باقرار الموازنة العام لعام 2019، فضلا عن استكمال الكابينة الوزارية".