آخر الأخبار
تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل

واشنطن بوست تعلق على خبر "رحيل ترامب" في صفحتها الأولى !

سياسة | 17-01-2019, 08:05 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

نفت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، خبر رحيل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وذلك بعدما أعلنت نسخة ورقية "مزيفة" من الصحيفة الخبر على صفحتها الأولى.

وذكرت الصحيفة في بيان، أمس الأربعاء، 16 كانون الثاني 2019، ان آلاف النسخ الورقية المزيفة عنها تم توزيعها، فضلا عن محاولات لاستنساخ موقع إلكتروني مشابه لموقعها، حيث جاء في الصفحة الأولى خبر رحيل الرئيس دونالد ترامب، عن البيت الأبيض.

واكدت الصحيفة، أن "الخبر غير صحيح والنسخ الورقية هذه ليست من منتجاتها"، مشيرة إلى أنها "تحقق في الأمر".

وأضافت أن "ما نشر من نسخ مزيفة، وهي نسخة تبدو قريبة جدا من النسخة الأصلية للصحيفة ذاتها ومليئة بقصص وصور مناهضة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

وكتب قسم العلاقات العامة في الصحيفة الأميركية في البيان الذي نشر على حسابها الرسمي على "تويتر"، "هناك نسخ مزيفة من صحيفة (واشنطن بوست) يتم توزيعها وسط العاصمة، ونحن نتابع هذا الأمر".

وتم توزيع نحو 10 آلاف نسخة فقط، حتى الآن وهي النسخ التي تم توزيعها في العاصمة واشنطن، ومحيطها.

وكانت الجريدة الأميركية المزيفة قد صدرت أمس، بعناوين أهمها "ترامب لم يعد رئيسا"، "ترامب يغادر"، "ترامب يستقيل من البيت الأبيض"، حيث طبعت النسخة على ورق جرائد حقيقي وبنفس الحجم والشكل.