آخر الأخبار
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني نائب عن الإطار يكشف آخر تطورات انتخاب رئيس البرلمان: الحسم في رمضان - عاجل محافظ اربيل يوجه بانتهاء الدوام الرسمي والعودة للمنازل بسبب موجة السيول ثلاثة أحكام بالحبس الشديد بحق مدان قام بالاحتيال على مواطنين في بغداد اذرعهم "ذباب الكتروني".. شخصيات خسرت مناصبها تسعى لاثارة الفتن بين المحافظات

كومان يُجيب بدبلوماسية عن تدريب برشلونة

رياضة | 17-01-2019, 03:13 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أكد رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، أنه أعطى نصيحته للثنائي فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت من أجل حسم مستقبلهما، مشيراً في سياق آخر إلى أن مسألة تدريب نادي برشلونة تبدو بعيدة المنال في الوقت الراهن.

وتحوم شكوك كبيرة حول مستقبل إرنستو فالفيردي داخل القلعة الكتالونية، في ظل عدم رغبة المدرب الباسكي السابق في تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما يجعل وسائل الإعلام تقترح أسماءً عديدة لخلافته.

وقال كومان في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية" دي ليخت ودي يونج؟ لقد أعطيتهما نصيحتي بالفعل وبطبيعة الحال لا أستطيع أن أخبركم بذلك".

وتابع" لا أعلم إن كانا قد اختارا باريس سان جيرمان، في النهاية الكلمة الأخيرة تعود لهما".

وعن خلافة فالفيردي في برشلونة، قال كومان" أنا مرتاح في هولندا ولدي عقد لمدة 4 سنوات، وعندما تبدأ شيء فيجب أن تنهيه، لذلك لن أتحدث أكثر عن هذا الموضوع، لكن لا تعلم ماذا سيجري في المستقبل".

وبشأن عدم تجديد عقد إرنستو فالفيردي إلى حدود اللحظة، قال كومان" لست الشخص المناسب للحديث عن هذا الموضوع، إذا سارت الأمور على ما يرام وتم تحقيق الألقاب فمن الطبيعي أن يستمر".

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية الأخيرة أشارت إلى أن فرينكي دي يونج اختار الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الضمانات الرياضية والمالية التي سيوفرها الفريق الباريسي للنجم الهولندي الشاب.