آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

اطلاق سراح ريبوار كاكي مدير مكتب NRT في اربيل

أمن | 16-01-2019, 05:54 |

+A -A

بغداد اليوم - اربيل

اطلقت شرطة اربيل، الاربعاء، إطلاق سراح ريبوار كاكيي مدير مكتب قناة (NRT) في المحافظة.

وقال مراسل (بغداد اليوم) إن، شرطة اربيل قررت اطلاق سراح ريبوار كاكيي مدير مكتب قناة (nrt) في المحافظة.

وكانت محطة NRT العامة في اقليم كردستان أعلنت، الاربعاء 16 كانون الثاني 2019، ان شرطة اربيل اعتقلت اليوم مدير مكتبها بالمحافظة.

واوضحت المحطة في خبر عاجل بثته على قناتها الناطقة باللغة الكردية ان " شرطة اربيل اعتقلت الاربعاء، مدير مكتب ان ار تي في أربيل ريبوار كاكي".

وذكرت المحطة في موقعها الرسمي، انه "بناء على شكوى مقدمة من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني قامت شرطة اربيل باعتقال مدير مكتب NRT في اربيل ريبوار كاكي".

وفي ذات السياق، طالب المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)، بالإفراج عن مدير مكتب قناة NRT الفضائية في أربيل ريبوار كاكي، الذي اعتقلته شرطة أربيل.

وذكر المركز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "وفي الوقت الذي يستنكر به المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)، تكرار احتجاز واعتقال الصحفيين في اقليم كردستان، فإنه يدعو حكومة الاقليم الى احترام عمل الصحفيين وتوفير مساحة آمنة لهم اثناء تغطيتهم الأحداث في الاقليم".

ونقل المركز عن مدير عام قناة NRT العامة في اقليم كردستان، قوله أن "شرطة اربيل اعتقلت اليوم مدير مكتبها بالمحافظة ريبوار كاكي"