آخر الأخبار
بتهم تزوير.. محكمة التمييز تصادق على قرار حبس زوج برلمانية عن البصرة (وثيقة) البرلمان ينشر جدول أعمال جلستي السبت والاثنين العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الجاري صولة أمنية تنتهي بالقبض على 7 مطلوبين في ثلاث محافظات الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة"

اعادة فتح شارع حيوي يربط سريع محمد القاسم بشارع مستشفى العلوية والمحكمة

أمن | 16-01-2019, 02:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

افتتحت امانة بغداد، الأربعاء (16 كانون الثاني 2019)، الشارع الرابط بين طريق محمد القاسم للمرور السريع وشارع مستشفى العلوية والمحكمة بعد رفع الكتل الكونكريتية.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في الأمانة، أن "دائرة بلدية الكرادة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد افتتحت الشارع الرابط بين طريق محمد القاسم للمرور السريع وشارع مستشفى العلوية والمحكمة".

وبينت، أن "الدائرة نفذت حملة بالتعاون مع دائرة الوحدات الانتاجية لرفع جميع الكتل الكونكريتية عن الشارع المذكور والدوائر الحكومية ضمن خطة تتضمن جميع شوارع العاصمة ".

 وأضافت، أن "دائرة بلدية الرشيد افتتحت شارع المستعين بعد رفع الكتل الكونكريتية من منطقة السيدية وتقاطع الدرويش".

وتابعت، أن "الدوائر البلدية نفذت حملة موازية لأعمال رفع الكتل شملت رفع المخلفات وتنظيف الشوارع وازالة التجاوزات والمشوهات وتنظيف المشبكات وخطوط تصريف مياه الصرف الصحي والامطار".

واشارت الى أن "امانة بغداد افتتحت عدداً كبيراً من الشوارع المغلقة بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد وتواصل فتح جميع الشوارع المغلقة وازالة التجاوزات الحاصلة عليها".