آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

هذه القنوات الناقلة للقاء العراق وايران في الآسيوية بتوقيت بغداد

رياضة | 16-01-2019, 03:08 |

+A -A

بغداد اليوم

يلعب منتخبا العراق وايران اليوم الاربعاء 16كانون الثاني 2019، عند الساعة السابعة بتوقيت بغداد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من كأس امم اسيا 2019 لكرة القدم في الإمارات.

ويسعى منتخبا إيران والعراق إلى إنهاء منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم في الصدارة عندما يلتقيان اليوم الأربعاء 16 كانون الثاني 2019 ضمن الجولة الثالثة الأخيرة بعدما سبق لهما حسم التأهل إلى دور الـ16.

وفازت إيران على اليمن (5-صفر) وفيتنام (2-صفر)، بينما فاز العراق على فيتنام (3-2) واليمن (3-صفر)، ليتصدر منتخب إيران الترتيب بست نقاط بفارق الأهداف عن "أسود الرافدين"، بينما تحتل فيتنام المركز الثالث من دون رصيد أمام اليمن، ويلتقيان اليوم ايضا بنفس التوقيت، أملا في تحقيق نتيجة تتيح لأحدهما بلوغ الدور المقبل كأحد أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث.

لقاء العراق بايران لم يعد الأمر على الصدارة فقط، وإنما يشمل أيضا الكبرياء والسمعة للفريقين، وتسعى ايران حاملة اللقب أعوام 1968 و1972 و1976، وهي تبدو من أبرز المرشحين للقب هذا العام ، إذ يحتل منتخبها المركز 29 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) وهو الأول بين المنتخبات الآسيوية، بينما يطمح العراق في ان تكون نسخة الامارات طريقا للقب ثان بعد 2007.

المباراة ستنقل على القنوات التالية:

beIN SPORTS MAX 2 HD AR

beIN SPORTS MAX 1 HD AR

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD