آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة

بعد تأهل الصين وكوريا الجنوبية.. الفلبين تواجه قرغيزستان لخطف البطاقة الثالثة

رياضة | 16-01-2019, 01:05 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

 يخوض منتخب كوريا الجنوبية مواجهة حسم الصدارة عندما يتقابل مع الصين اليوم الأربعاء ، في الساعة الرابعة والنصف عصرا،على ملعب آل نهيان في أبو ظبي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس اسيا 2019 بالإمارات، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً وبنفس التوقيت، قرغيزستان مع الفلبين على ملعب راشد في دبي.

ويتصدر منتخب الصين ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، في حين لا زال رصيد قرغيزستان والفلبين خالياً من النقاط، حيث ضمنت الصين وكوريا الجنوبية التأهل إلى دور الـ16، فيما سيكون لقاء الفلبين وقرغيزستان لتحديد البطاقة الثالثة.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الصين على قرغيزستان 2-1 وكوريا الجنوبية على الفلبين 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الصين على الفلبين 3-0 وكوريا الجنوبية على قرغيزستان 1-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 المنتخبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.