آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

محترف الجوية السابق ونجم سوريا عمر خريبين: هناك خفايا اقصتنا من الاسيوية

رياضة | 15-01-2019, 14:14 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حمَّل محترف الجوية والميناء العراقيين سابقا ونجم منتخب سوريا بكرة القدم عمر خربين، خروج منتخب بلاده من كأس آسيا الإمارات 2019 لتقصير بعض المسؤولين، مؤكدًا أحقية "نسور قاسيون" في التأهل إلى دور الـ16.

وقال خربين، في تصريحات صحفية عقب خسارة سوريا من استراليا اليوم الثلاثاء، "الحمد لله، دائمًا ما يكون هناك تأخر من المسؤولين، ودائمًا هناك تقصير من البعض، اليوم فقط شعرنا أننا ببطولة، رغم أن فريقنا كبير، وكنا على الأقل نستحق التأهل لدور الـ"16".

وبسؤاله عن تغيير أداء نسور قاسيون بعد إقالة الألماني بيرند ستينج، المدير الفني، وتولي المدرب الوطني فجر إبراهيم المسؤولية اجاب "لا أريد أن يقول أحد إنني أقيِّم المدربين، لكن أداؤنا اختلف كثيرًا من الصفر إلى المائة، نحن دائمًا متأخرون، هم ظلموا المدرب وظلمونا معه، وهناك كثير من الخفايا لا يعلمها أحد".

واختتم "إذا كنا نلعب فقط من أجل الجماهير التي تساندنا وتقف خلفنا كل مباراة، هم فقط من يستحقون، وكنا نأمل أن نسعدهم، نتمنى أن يكونوا سعداء بأدائنا، ونعدهم بالأفضل فيما هو قادم".

وودعت سوريا، اليوم، رسميًا بطولة كأس آسيا 2019 المُقامة بالإمارات، بعد تذيلها لمجموعتها برصيد نقطة واحدة فقط، وتلقت الهزيمة الليلة أمام أستراليا بثلاثية مقابل هدفين.

يُذكر أن الاتحاد السوري كان قد أقال المدرب الألماني للمنتخب ستانج عقب الهزيمة في الجولة الثانية أمام الأردن بثنائية نظيفة، وقبلها التعادل سلبيًا أمام فلسطين.