آخر الأخبار
القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي

كاتانيتش: سأكون سعيدًا إن خسرنا من إيران.. بشرط !

رياضة | 15-01-2019, 09:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

ذكر مدرب منتخب العراق بكرة القدم كاتانيتش اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء العراق وايران يوم غد الاربعاء، لحساب الجولة الثالثة والاخيرة في منافسات فرق المجموعة الرابعة بأنه، سيكون سعيد حتى وان خسر العراق مع ايران شرط ان تقديم الاداء الجيد.

واضاف" نحتاج للتطور والنمو واتمنى ان نقدم مباراة مشرفة غدا واللاعبون لايعانون من ضغوط وانا اثق بهم".

واوضح" سأزج باللاعبين القادرين على تقديم مستوى جيد، ولا اهتم بمباراة دور الـ 16 ولكننا نفكر بمباراة الغد فقط، ونسعى للفوز ولكن فلسفتي هي تقديم اداء جيد وخلق الكثير من الفرص، واريد ان نقدم مباريات جيدة مهما كان خصمنا ونحن متكافئون مع قطر والسعودية".

 وبين" همام طارق اخبرني كل شيء عن لاعبي المنتخب الايراني، انا مع فريقي منذ 4 اشهر وكيروش قضى وقت كبير مع المنتخب الايراني، والمنافس يتمتع بلياقة كبيرة ولكن لاعبينا اسرع".

 وزاد" لعبنا مع الارجنتين ولم اكن خائفا ومباراة الغد فرصة للعب مباراة بدون ضغوط".