آخر الأخبار
رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر

بعد النجف.. الادعاء العام يوجه بالحفاظ على قدسية كربلاء

محليات | 15-01-2019, 07:39 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

وجه الادعاء العام، الثلاثاء، 15 كانون الثاني، 2019، بالحفاظ على قدسية محافظة كربلاء.

وذكر اعلام القضاء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "اجتماعاً عقد في في مقر رئاسة استئناف كربلاء ضم عدد من السادة قضاة التحقيق والمدعي العام ومعاون عمليات الفرات الأوسط ومدير شرطة محافظة كربلاء وعدد من الضباط"، مبيناً أن "الاجتماع تضمن التوجيه بالمحافظة على قدسية المدينة والذوق العام".

وتابع البيان أن "الاجتماع ناقش المواضيع المتعلقة بالمقاهي والمراكز الترفيهية وموضوع المواد المخدرة تجارة وتعاطي وبعض سلوكيات المجتمع والظواهر السلبية والتصرفات الغير لائقة".

وأكد "الاتفاق لعقد مؤتمر موسع يضم جميع مدراء الأقسام وضباط المراكز والأجهزة الأمنية لغرض تكثيف الجهود للحد من هذه الظواهر".

وخلص الاجتماع على "عقد مؤتمر امني لمختاري المناطق في كربلاء ودعوة مدراء الصحة والتربية لغرض النهوض بمهام الوقائية فيما يتعلق بموضوع تسرب الطلبة والأدوية في المستشفيات والصيدليات والتأكيد على بذل أقصى الجهود في تنفيذ مقررات مجلس القضاء الأعلى".