آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

صحافة برشلونة تسأل إيسكو: هل ندمت على التجديد مع ريال مدريد؟

رياضة | 15-01-2019, 07:09 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

 

نشرت صحيفة مقربة من نادي برشلونة، الثلاثاء، 15 كانون الثاني، 2019، مقالاً يؤكد بأن اللاعب إيسكو ألاركون يجب أن يشعر بالندم الشديد على تجديد عقده مع ريال مدريد واضاعة فرصة الانتقال للفريق الكتلوني.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في مقال كتبه الإعلامي سانتي نويا الى أن "إيسكو يجب أن يلوم نفسه فقط على تجديد عقده مع ريال مدريد قبل حوالي عام، مما فرض عليه حصار خانق لا يعرف كيفية الخروج منه".

وكشفت مصادر أن "برشلونة أرسل إلى لاعب خط الوسط الإسباني قبل تجديد عقده توصية تدعوه للانتظار عاماً ليكون حراً في الانتقال إليه، وأن يحقق حلمه باللعب مع أندريس إنييستا وليونيل ميسي".

ويضيف الكاتب أن إيسكو اختار أن يجدد ، والآن يجب عليه أن يفكر بأنه كان على خطأ عندما استسلم لعملية التجديد ، بعد إيهام من مسؤولي ريال مدريد بأنه يحمل الآمال المستقبلية المودعة فيه وفي ماركو آسينسيو.

وتؤكد الاحصائيات الأخيرة للاعب خلال المباراة ضد ريال بيتيس أن اللاعب الأندلسي يقدم مستويات كارثية من حيث دقة التمريرات والسيطرة على الكرة والرؤية في وسط الميدان ، وهي أرقام تشير بأن هذه ليست كرة القدم التي يقدمها إيسكو.