آخر الأخبار
باحث إيراني لـ"بغداد اليوم" يشرح سبب عدم استخدام أمريكا (الفيتو) لوقف إطلاق النار في غزة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له

الهند أول المودعين.. تأهل الامارات وتايلاند والبحرين لدور 16 في الآسيوية

رياضة | 14-01-2019, 12:55 |

+A -A

بغداد اليوم

انهت فرق المجموعة الاولى للنهائيات الآسيوية الجارية في الامارات منافساتها اليوم الاثنين، بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 لمباراة الامارات وتايلند، وفوز البحرين بالرمق الاخير على الهند 1-صفر، وبذلك تأهلت منتخبات الامارات  وتايلند والبحرين الى الدور 16.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل الإمارات مع البحرين 1-1 وفوز الهند على تايلاند 4- 1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الإمارات على الهند 2-0 وتايلاند على البحرين 1-0.

الشوط الاول لمباراة الامارات وتايلند كان عاديا لم تحضر فيه المتعة والاثارة والمنافسة الا ان الفريق الاماراتي تمكن من تسجيل هدف التقدم بواسطة علي مبخوت، وادرك التعادل لتايلند ثايتفان بوانغشان عند الدقيقة 41، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1، اما نفس الشوط لمباراة الهند والبحرين فقد انتهى سلبيا بالنتيجة وهو الآخر كان شوط ممل ومايقال عنه، ان الفريق الهندي كان أكثر تنظيما من البحرين.

وفي الشوط الثاني تمكن البحرين من تسجيل هدف التفوق الثمين الذي اهله للدور 16 عن طريق ركلة الجزاء في الدقيقة 90بواسطة جمال راشد، فيما استمرت نتيجة التعادل الايجابي 1-1 في مباراة الامارات وتايلند حتى نهايتها.

وبختام منافسات فرق المجموعة الاولى تصدرت الامارات بـ 5 نقاط، وتايلند 4 نقاط وبفارق المواجهات على تايلند ، فيما ودعت الهند البطولة بـ 3 نقاط .