آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

المالية البرلمانية تناقش ملف الخدمات في بغداد بحضور علوش

محليات | 14-01-2019, 08:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

قدمت أمينة العاصمة ذكرى علوش، اليوم الاثنين، تقريرا للجنة المالية النيابية عن "أهم المشاكل" التي "أثرت" على تقديم الخدمات للمواطنين، فيما طالبت بزيادة التخصيصات المالية للامانة في موازنة 2019.

وقالت اللجنة في بيان، إنها "بحثت في إجتماعها اليوم، برئاسة النائب احمد الصفار رئيس السن، موضوع الخدمات في العاصمة بغداد ، بحضور ذكرى علوش امين بغداد والوفد المرافق لها"، مبينا ان "علوش قدمت تقريرا عن اهم المشاكل التي تواجهها الامانة بسبب نقص التخصيصات المالية والتي اثرت سلبا على تقديم الخدمات للمواطنين في العاصمة بغداد".

وكشفت امينة بغداد، بحسب البيان عن "حجم المهام الملقاة على عاتق الامانة مقارنة بالموارد المالية المتاحة لها والتي هي دون المستوى"، مطالبة بـ"زيادة التخصيصات المالية في موازنة 2019 ودعم ومساندة اللجنة".

ومن جانبهم، أعرب رئيس واعضاء اللجنة المالية النيابية عن "دعمهم لأمانة بغداد وجهود الأمين في تقديم افضل الخدمات للمواطنين في بغداد".