آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

ظريف يلتقي الأمين العام لحركة النجباء

سياسة | 14-01-2019, 08:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

التقى الأمين العام لحركة "النجباء" أكرم الكعبي، اليوم الاثنين، وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، في العاصمة بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي للحركة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "الأمين العام للنجباء الشيخ اكرم الكعبي، التقى اليوم وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف والوفد المرافق له في العاصمة بغداد".

وأضاف البيان، ان "الكعبي بحث مع ظريف العلاقات الثنائية بين البلدين ومجمل الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية في البلاد".

من جانبه أكد ظريف على "وقوف الجمهورية الاسلامية الى جانب العراق وتعزيز نظامه السياسي والديمقراطي والسعي لتوسيع العلاقات بين البلدين في جميع المجالات".

وكان وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، قد وصل، أمس الاحد، الى العراق "على رأس وفد سياسي واقتصادي رفيع" بزيارة رسمية تستغرق 4 ايام، والتقى، يوم أمس، برئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس الجمهورية برهم صالح ووزير الخارجية محمد الحكيم ورئيس تيار الحكمة عمار الحكيم كلا على حدة.